• Murphy McKenna posted an update 3 weeks, 2 days ago

    وأضاف الشكري أنه “ترك الجمل بما حمل” على الرغم من الاتصالات الكثيرة بشأن تمكينه من منصبه بطرق “لا تتوافق مع مبادئه وعقيدته”، وذلك حفاظا على المؤسسة النقدية من التشظي وتأثر سمعتها أمام المؤسسات النقدية المناظرة في العالم، الأمر الذي قد “يؤثر بشكل مباشر على حريتنا في إدارة الأموال في الخارج وتمكين شعبنا من الاستفادة منها في تدبير أحواله المعيشية وتوظيفها لخلق تنمية مستدامة منشودة”.

    Satellite impression of Benghazi Benghazi has become the sub-regions of the realm referred to as Cyrenaica, the others remaining the Jebel Akhdar as well as the coastal simple operating east of Apollonia.

    ولكنه في الوقت نفسه أوضح أن الكثير من المليشيات في الغرب لها تنسيقات وتحالفات مع قوات الشرق، كما أن الكثير من القيادات العسكرية في الشرق هم في الأصل من الغرب – وهذا أمر يجعل مسألة تفجر القتال بين الغرب والشرق مرة أخرى “مسألة مستبعدة”.

    ولفتت ستيفاني خوري، التي تتولّى منصب الرئيس المؤقت لبعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، في إحاطتها أمام مجلس الأمن الدولي، إلى أحداث عدة وقعت منذ بداية أغسطس، منها القتال بين مجموعات مسلحة في ضواحي طرابلس ومحاولات الإطاحة بمحافظ المصرف المركزي.

    إسرائيل تسلّم مصر خرائط مقترحة لتموضع قواتها داخل غزة، وحماس تقول إن وفدها يتوجه للقاهرة اليوم

    الحرم الجامعي لبنغازي الجامعة السّابقة لليبيا (الجامعة الليبية)، أوّل جامعة في ليبيا.

    The Jeliana Bridge connects Jeliana with the city centre and old town. اخبار ليبيا اليوم can be a transport hub in Japanese Libya and is a crucial town around the northern coastal street that crosses the place. An efficiently developed procedure of streets, bridges and underpasses protect Benghazi, nevertheless targeted visitors jams and poorly taken care of streets usually are not unusual.

    أوسع الاستعمالات انتشارا في المدينة، وهو بالغ التنوع من حيث عدد من الخصائص نتيجة ارتباطها بتطور المدينة عبر السنين تختلف المناطق السكنية عن بعضها من حيث النمط والتنظيم وحالة المباني وغيرها من الإنشاءات والكثافة ومدى توفر المرافق الاجتماعية ومدى توفر شبكات البنية التحتية الأساسية. ويتوزع الاستعمال السكني على المدينة أما بمفرده أو مختلط باستعمالات أخرى.

    خاص مصدر عسكري ليبي ينفي وقوع مناوشات مع حرس الحدود الجزائري

    ورغم اجتماعات متعددة بين برلمانيين وممثلين للمجلس الرئاسي وعسكريين للاتفاق على خارطة طريق لإجراء الانتخابات فإنها تصطدم بواقع عدم وجود إرادة على الأرض لتنفيذ ما يتم الاتفاق عليه، وتزداد رقعة الانقسامات.

    Al-Buduzeera is probably the greatest and most popular parks in Benghazi. Even though Benghazi does not have a superior proportion of green Room per resident, there are a few general public parks and environmentally friendly leisure spots in the city. Probably the most well known will be the zoological backyard and theme park in Al-Fuwayhat also called Benghazi Zoo; the park is referred to locally as al-Bosco, an Italian name for Wooden (as in “Belleau Wooden”, not as in “wood plank”).

    واتفق معه عبد العزيز غنية في أن “الانقسام وصل حتى بين أعضاء الطرف الواحد، فالسلطات في الغرب الليبي منقسمة فيما بينها حول من له السيطرة على مصرف ليبيا المركزي، وكذلك في الشرق هناك خلافات بين قوات الجيش أو المليشيات فيما يتعلق بحقول النفط”.

    فيما قال حسين السويعدي منسق ملتقى الحوار العربي الليبي لبي بي سي إن “سبب تصاعد الموقف وازدياد الخلافات السياسية مؤخرا هو التغير في المشهد الذي حدث في رئاسة المجلس الأعلى للدولة بعد انتخاب خالد المشري رئيسا للمجلس مرة أخرى، وهو على خلاف مع عبد الحميد الدبيبة – وبالفعل تحرك مجلس النواب نحو سحب الثقة من حكومة الدبيبة والشروع في اختيار حكومة أخرى.

    نصب الصداقة الليبي الإيطالي في شارع الجزائر في مدينة بنغازي شرق ليبيا