• Morales Foldager posted an update 3 weeks, 4 days ago

    الأرصاد: أجواء مستقرة ودرجات حرارة معتدلة على مناطق الشمال

    واتفق معه عبد العزيز غنية في أن “الانقسام وصل حتى بين أعضاء الطرف الواحد، فالسلطات في الغرب الليبي منقسمة فيما بينها حول من له السيطرة على مصرف ليبيا المركزي، وكذلك في الشرق هناك خلافات بين قوات الجيش أو المليشيات فيما يتعلق بحقول النفط”.

    «القرارات المتسارعة» و«الحل الوحيد».. استنفار أممي لـ«إنقاذ ليبيا»

    أعلن مصرف ليبيا المركزي عن إيقاف جميع أعماله احتجاجا على اختطاف أحد مسؤوليه، مؤكدا أن استئناف العمل مربوط بالإفراج عن المختطف.

    ليبيا الان «جهاز مكافحة المخدرات» يضبط مطلوبا للعدالة في الأبيار

    وفد حماس يصل القاهرة لإجراء مشاورات قبل جولة المفاوضات الموسعة

    ليبيا الان أمن بنغازي: ضبط شخص مطلوب في تهم مقاومة الأمن وحيازة المخدرات 

    إسرائيل تسلّم مصر خرائط مقترحة لتموضع قواتها داخل غزة، وحماس تقول إن وفدها يتوجه للقاهرة اليوم

    كينيدي وترامب و«ميركاتو الانتخابات».. بنغازي 24 رصيد» لفك لغز الاغتيالات

    تميزت المدينة بنشاط سياسي وثقافي، لأنها مقر أول جامعة ليبية أنشئت في خمسينيات القرن العشرين، وتتوفر على مسارح ودور سينما ودار كتب وغير ذلك، ولكثرة الأنشطة الثقافية فيها اعتبرها كثيرون العاصمة الثقافية في ليبيا.

    حكومة الدبيبة من جانبها ردت على خطوة البرلمان الأخيرة بأنها تستمد شرعيتها من الاتفاق السياسي الليبي، “وتلتزم بمخرجاته التي نصت على أن تُنهي الحكومة مهامها بإجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية، وتنهي المرحلة الانتقالية”، في إشارة إلى اتفاق جنيف.

    ولقي الفنان الكوميدي الليبي الشاب مصطفى بركة، المعروف بمقاطع الفيديو الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي، مصرعه بعد إصابته برصاصة في صدره، يوم السبت، ما أثار الغضب والحداد على مواقع التواصل الاجتماعي، بحسب وكالة لانا الليبية.

    الأراضي العربية المحتلة.. تركة استعمارية وصراع مستمر من المحيط إلى الخليج

    ونقلت وسائل إعلام محلية عن مصادر أن تلك المعارك التي لم تتضح دوافعها انتهت بفضل تدخل فصيل عسكري ثالث قام بدور الوسائطة بين الفصيلين المتقاتلين، فيما التزمت حكومة الوحدة الوطنية الصمت حيال ذلك.