• Matthiesen Lykkegaard posted an update 3 weeks, 1 day ago

    ولكن دائماً الأمر يتعلق بخبراء؟! وكما تعلم ان الاخطاء قد يكلف عقاب شديد من جوجل.

    ركز على جودة المحتوى أولًا وبعد ذلك حاول أن تعمل على التحسين من أجل نتائج محركات البحث، بالاهتمام بالعناصر التالية:

    – ذكرنا في تهيئة الموقع داخليًا أداة جوجل أناليتكس لتحليل موقعك، لا تكتفي بوضعها فقط في الموقع وإنما قم باستخدامه للتعرف أكثر على موقعك، مدة بقاء الزائر، أكثر الصفحات زيارة، صفحات الخروج للزائر وغيرها من الأشياء التي ستفيدك كثيرًا في تعديل صفحات موقعك وتحسين السيو الخاص بالموقع.

    انشر أبحاثًا seo رأي أصلية من إعدادك، لأن الكثيرين سيرتبطون بها لإثبات وجهات نظرهم وافتراضاتهم.

    بناء علاقة قوية والثقة مع العملاء، زود موقعك بالقوة اللازمة للتنافس في عالم الإنترنت، احصل على خدمة تحسين مركبات البحث واجعل عملك يبرز بين المنافسين.

    متابعة مع العميل حتى بعد تقديم كافة الخدمات باستمرار، وحل أي مشكلة تحدث.

    عادة ما يكون من السهل التفكير بكلمة رئيسية أولية، إذ ليس عليك إلا التفكير بالعبارات التي يمكن أن يستخدمها زوارك أو عملاؤك للوصول إلى ما توفره في موقعك أو متجرك، فإذا كنت تبيع الزهور وما يتعلق بها في متجرك الإلكتروني على سبيل المثال، يمكنك أن تفكر بالعبارات التالية ككلمات رئيسية أولية: باقات ورد – زهور الأوركيد – مزهرية.

     فكلما عملت على توفير محتوى مفيد للقراء وحصري؛ زاد ذلك من ترتيب الموقع الخاص بك في أولى الصفحات.

    مؤسسة مكنة أفضل شركة سيو تقوم بالعديد من الخطوات التي تساعد في تحسين موقع العملاء على الويب، بالإضافة إلى زيادة المبيعات والدخل للعميل ومن أهم هذه الطرق، هي:

    والبحث عن الكلمات الرئيسية هو عملية البحث عن العبارات القيِّمة (استعلامات البحث) التي يستخدمها الأشخاص في محركات البحث من أجل استهدافها، بالإضافة إلى معرفة بعض المعلومات المهمة عن هذه العبارات وتحليلها، مثل متوسط عدد مرات البحث الشهرية، وصعوبة تصدر نتائج البحث لهذه العبارات، وغيرها.

     من هو أفضل مقدم خدمة سيو؟ الإجابة تكمن في اسم: الأستاذ خالد فوزان

    وتتضمن أبرز الممارسات التي يمكن اتباعها للحصول على روابط خلفية عالية الجودة لصفحات موقع الويب ما يلي على سبيل المثال لا الحصر:

    وجود روابط داخلية موثوقة لها علاقة بنشاطك التجاري يُحسن من السيو، وظهور موقعك.

    – هو ما تقدمه من مقالات مكتوبة وصور ومقاطع فيديو داخل موقعك بالنسبة لمواقع المحتوى، أو الملفات والمعلومات التي توفرها للزائر بالنسبة للمواقع الخدمية.