• Matthiesen Lykkegaard posted an update 3 weeks ago

    نقدم لكم خدمة تحسين محركات البحث، ضمن مجموعة واسعة من خدمات السيو وكل ما يتعلق بالمواقع الإلكتروني في شركة تحسين محركات البحث ، وعليه سنجيبك على أهم الأسئلة التي من الممكن أن تراودك كيف اعمل تحسين محرك البحث؟ بالإضافة إلى كيف تجعل الجمهور يجد موقعك الالكتروني على محرك البحث؟، كما سنتطرق إلى توضيح ما هو الفرق…

    تقدم شركة نوفل سيو افضل شركة تسويق عدة خدمات سوف نوضحها.

    محتوى السيو: عندما يبحث الأشخاص في محركات البحث، فإنه يقصدون الحصول على محتوى معين، ويجب عليك تقديم هذا المحتوى إليهم بأفضل طريقة ممكنة.

    اجعله فريدًا خاصًا بمحتوى الصفحة فقط ولا تكرر نسخه من صفحات أخرى

    و هناك الكثير الاخرى لم تقم بالاشارة اليها ايضا هذه المقالة تحتاج لاعادة كتابتها من الاول

    لا تستهدف الكلمات المفتاحية التي لا تضيف لموقعك أي قيمة أو تضيف قيمة منخفضة للغاية، وذلك حتى لو كنت تعتقد أنها ستزودك بعدد كبير من الزيارات، فمثلًا إذا كان متجرك الإلكتروني يبيع تحفًا فنية، لن يكون هناك فائدة من استهداف كلمة (زيارة متحف) مثلًا، لأن نية الباحث هنا ليست شراء تحف فنية.

    عادة ما يكون من السهل التفكير بكلمة رئيسية أولية، إذ ليس عليك إلا التفكير بالعبارات التي يمكن أن يستخدمها زوارك أو عملاؤك للوصول إلى ما توفره في موقعك أو متجرك، فإذا كنت تبيع الزهور وما يتعلق بها في متجرك الإلكتروني على سبيل المثال، يمكنك أن تفكر بالعبارات التالية ككلمات رئيسية أولية: باقات ورد – زهور الأوركيد – مزهرية.

    – هناك مجموعة من الخطوات التي يجب أن تقوم بها في موقعك من أجل تحسين السيو الداخلي واكتساب ثقة جوجل وتحسين ترتيب موقعك في محركات البحث وزيادة قوة الموقع، وسنستعرض معًا أبرز هذه الخطوات.

    أخي المسؤول المحترم : لي حساب في مواقع محترمة مثل: (مستقل -حاسوب – خمسات) ، بين الفينة والأخرى لا تألو جهدا هذه المواقع في إرسال عروض مشاريع في مجال الكتابة ، ولكن المشكلة دائما تجدني عاجزا عن الأجابة على هذه الأسئلة :

    إذا كانت روابط موقعك فوضوية، فستواجه محركات البحث صعوبة في الوصول إليها، وفي هذه الحالة لن تتمكن من أرشفة موقعك بشكل جيّد، تذكّر النصائح التالية:

    تعمل تلك الأداة على متابعة الموقع، وقياس كفاءته مع متطلبات المحركات الخاصة بالبحث من خلال: تقديم عدد مرات التي ظهر الموقع فيها في نتائج البحث، وإضافة عدد النقرات التي تمت على الموقع. 

    صحيح أن المواقع كلها تحتاج إلى زيارات لكن من الخطأ أن يركز عليها خبير السيو مهملًا الغرض الحقيقي منها، فما الفائدة من استقطاب الجمهور الخطأ الذي لا يخدم أهدافك؟ كمثال على ذلك “سلمى” تبيع السترات المحاكة باليد وعلى مدونتها تنشر مقالات عن كيفية صنعها لذلك وأنواع الخيوط الضرورية وكيفية استخدام كل نوع.

    تصميم وبرمجة أضخم المتاجر الالكترونية

    مع الأسف، الأداة رغم ترتيبها النتائج من الأعلى إلى الأقل حسب معدل البحث إلا أنها لا تُظهر معدل البحث إلا بعد الدفع.